تأسست شركة زاهي للصناعة والتجارة عام 1958 م في تجارة واستيراد وتصدير وتوزيع المواد الغذائية ، وفي عام 1983 دخلت بخبرتها التجارية مجال صناعة السكاكر ذات الجودة العالية بعدها تطورت لتدخل ميدان صناعة العلكة ومن ثم صناعة الكراميل ضمن أفضل المعايير والمتطلبات العالمية ، واليوم فإن زاهي فخورة بخبرتها الطويلة في مجال صناعة السكاكر والعلكة والكراميل.
زاهي هو الاسم الذي اكتسب ثقة ورضاء المستهلكين طيلة أعوام عديدة لأنها دائماً تصنع المنتجات الجيدة والمتطورة ـ ونحن كما يعرفوننا دائماً نبحث عن الأفضل لتطوير صناعتنا للسكاكر والعلكة والكراميل بشكل مناسب وبالاتفاق مع مجريات العصر والشروط والمواصفات الدولية . كما أننا قد أولينا اهتماماً كبيراً جداً لنقدم منتجاتنا ضمن عبوات أنيقة وجذابة وبطعومات متميزة ومحببة إلى الباحثين عن الجودة والكمال ، ولهذه الغاية فإننا نستعمل مواد أولية ذات جودة عالية وطرائق تحضير متطورة ، ومرة أخرى فإن جميع منتجاتنا تعبأ وتغلف آلياً في عبوات ذات أمبلاج متميز .

وسبق لشركة زاهي أن حازت على شهادة الجودة العـالمية ISO 9001:2000  ونظام إدارة البيئة للغذاء ISO 14001:2004 ونظـام الرقـابة الصحـية للغـــذاء HACCP من جهة المنح الألمانية TUV CERT

كما أن للشركة مخبر مجهز بأحدث الأجهزة لإجراء جميع أنواع التحاليل المخبرية ( فيزيائية ، كيميائية ، ميكروبيولوجية ) على كل من المواد الأولية المستعملة في الإنتـاج والمنتجات الجاهزة أيضاً .

وتتمتع الشركة بإنتـاج أنواع مختلفة من السكاكر والعلكة والكراميل بطعومات مختلفة فهي تنتج سكاكر بسكر عادي و سكاكر بدون سكر ( دايت ) و العلكة المحشية سائل بالإضافة إلى الكراميل السادة والمحشية ، وقد تميزت الشركة بالمنتجات التي تدخل في تركيبتها مادة المنتول وزيت الأوكاليبتوس مثل سكاكر : زاهي ـ آيس بيرغ ـ آيس بيرغ بدون سكر ، حيث أن مادة ( المنتول ) تساعد على فتح المجاري التنفسية ، وزيت الأوكاليبتوس مادة مطهرة للبلعوم والحنجرة وهما مادتان تجعلان المستهلك يشعر بالانتعاش واللطافة المستمرين ، والتي يمكن أن يتم تناوله من قبل المدخنين في أي وقت لإزالة رائحة الدخان من الفم واستبدالها بالانتعاش .
تملك شركة زاهي شبكة توزيع محلية داخل سوريا ولها فروع في (الجنوبية – الشمالية – الوسطى - الساحلية) كما يوجد للشركة مركز في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

الخطة والرؤية
استراتيجية الشركة مبنية وفق البندين التاليين:
1. تعتمد زاهي على ترسيخ وتوسيع رقعة ريادتها من خلال البحث وتبني الأساليب المتطورة في مجالي التصنيع والتوزيع والتجاوب المرن مع تغيرات الأسواق والإعتماد على توظيف وتأهيل الكوادر الشابة ضمن بيئة إحترافية متكاملة
2. تعتمد زاهي في خطة توسيع رقعة ريادتها على النمو المحوري في الإنتاج.
رسالة الشركة:
زاهي ماركة عريقة ورائدة في صناعة وتجارة السكاكر والكراميل والعلكة , تؤمن لكوادرها الشابة بيئة بحثية متطورة قوامها روح الفريق , تنظر إلى توسيع رقعة ريادتها المحلية خارجيا وذلك من خلال التفاعل المرن وتمسكها بالضوابط القياسية والعناية بالزبائن.



   
web by B.O.C
International Copyright© 2006
, Zahi